شعبة الاسكان
تتولى الشعبة الامور التالية:-
1. الإشراف على السكنات الوظيفية والغرف المخصصة للعاملين في الجامعة.
2. تجهيز السكنات الوظيفية بالصورة المناسبة للاستخدام.
3. استلام السكنات الوظيفية من المستأجرين وتسليمها لمستأجرين جدد.
4. متابعة الصيانة الدورية للسكنات الوظيفية من خلال مخاطبة دائرة الصيانة والانتاج.
5. إبرام العقود مع المستأجرين من خلال اللجنة المشكلة ورفعها إلى رئاسة الجامعة للمصادقة عليها.
6. تعبئة النموذج الخاص للحصول على سكن وظيفي للموظفين ووضعها على جدول المفاضلة.
7. متابعة أمور الشعبة إداريًا وفنيًا.