عطاالله فهد صياح السرحان استاذ مشارك/مساعد مدير مركز Ar_alserhan@aabu.edu.jo تحميل السيرة الذاتية orcid linkedin Google Scholar Scopus ResearchGate منصة الأردن المفتوحة للإبداع معلومات الاتصال فرعي الابحاث Researche Title عنــوان البحــث سنة النشـــر A New Scheme for Detecting Malicious Nodes in Vehicular Ad Hoc Networks Based on Monitoring Node Behavior مخطط جديد لكشف العقد الخبيثة في الشبكات المخصصة للمركبات بناءً على سلوك عقدة المراقبة 2022 The Relationship Between Employee Engagement And Transformational And Transactional Leadership Styles: Evidence From Jordan; Greater Amman Municipality العلاقة بين انخراط الموظف وأنماط القيادة التحويلية والمعاملات: أدلة من الأردن ؛ أمانة عمان الكبرى 2021 How does corporate social responsibility affects brand positioning and brand loyalty: An empirical analysis of selected Fmcg companies كيف تؤثر المسؤولية الاجتماعية للشركات على وضع العلامة التجارية والولاء للعلامة التجارية: تحليل تجريبي لشركات منتقاة من سلع استهلاكية 2021 Customers? Perception towards Online Shopping in Jordan تصور العملاء تجاه التسوق عبر الإنترنت في الأردن 2021 Twenty-Five Years of the Asian Academy of Management Journal (AAMJ): Intellectual Structure Mapping And Bibliometric Review خمسة وعشرون عامًا من مجلة الأكاديمية الآسيوية للإدارة (AAMJ): رسم خرائط الهيكل الفكري ومراجعة الببليومتري 2021 A Study Of Factors Affecting Jordanians Consumers? Purchasing Intention For Online Travel Products An Empirical Study Of Irbid City Consumers دراسة العوامل التي تؤثر على نية المستهلكين الشرائية للأردنيين لمنتجات السفر عبر الإنترنت دراسة تجريبية لمستهلكي مدينة إربد 2021 Examining the Impact of Service Quality on Patients? Satisfaction: A Study of Selected Private Hospitals in Amman City دراسة تأثير جودة الخدمة على رضا المرضى: دراسة مستشفيات خاصة مختارة في مدينة عمان 2020 THE ROLE OF TALENT MANAGEMENT STRATEGY ON RETENTION THE CREATIVE EMPLOYEES WITH SPECIAL REFERENCE TO REAL ESTATE COMPANIES دور استراتيجية إدارة المواهب في الاحتفاظ بالموظفين المبدعين ذوي الإحالة الخاصة إلى الشركات العقارية 2020 Does Customer Relationship Management Affects Customer Satisfaction? Analysis of Findings from Jordanian Commercial Banks هل تؤثر إدارة علاقات العملاء على رضا العملاء؟ تحليل النتائج من البنوك التجارية الأردنية 2020 THE ROLE OF A HOLISTIC MARKETING STRATEGY IN ACHIEVING A COMPETITIVE ADVANTAGE IN THE INTERNATIONAL TECHNICAL COMPANY FOR METAL INDUSTRIES IN JORDAN AS A MARKET LEADER دور استراتيجية التسويق الشامل في تحقيق ميزة تنافسية في الشركة الفنية الدولية للصناعات المعدنية في الأردن كقائد سوق 2020 Role of green transformational leadership in sustainable business development: mediating effect of green technology innovation دور القيادة التحويلية الخضراء في تطوير الأعمال المستدامة: التأثير الوسيط للابتكار التكنولوجي الأخضر 2020 The impact of E-marketing on the tourism sector in Jordan case study اثر التسويق الالكتروني على قطاع السياحة في الاردن دراسة حالة 2020 THE IMPACT OF THE MARKETING STRATEGY ON UPGRADING THE PERFORMANCE OF SMES IN JORDAN FIELD STUDY أثر إستراتيجية التسويق في تطوير أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دراسة المجال الأردني 2020 BIG DATA ANALYTICS AND SUSTAINABLE BUSINESS PERFORMANCE: DOES INTERNAL BUSINESS PROCESS MATTER IN IT? تحليلات البيانات الضخمة وأداء الأعمال المستدام: هل عملية الأعمال الداخلية مهمة فيها؟ 2020 Impact of Brand Image on Brand Equity with Special Reference to Consumer Durables تأثير صورة العلامة التجارية على حقوق ملكية العلامة التجارية مع إشارة خاصة إلى السلع الاستهلاكية المعمرة 2020 The role of marketing intelligence in achieving the competitive advantage of entrepreneurial organizations: An applied study on Jordanian telecom companies دور الذكاء التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للمنظمات الريادية :دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات الاردنية 2020 A Study to Measure the Impact of Customer Relationship Management under Organisational Ability, Technology, Knowledge Management, Customer Orientation and Customers دراسة لقياس تأثير إدارة علاقات العملاء في ظل القدرة التنظيمية والتكنولوجيا وإدارة المعرفة وتوجيه العملاء والعملاء 2020 THE IMPACT OF GREEN MARKETING ON CONSUMER PERCEPTION AND PREFERENCES FOR THE PRODUCTS IN JORDAN تأثير التسويق الأخضر على تصور المستهلك وتفضيلات المنتجات في الأردن 2020 Evaluating the impact of comprehensive human resource quality management on Individual performance: a guide from pharmaceutical companies in Jordan تقييم أثر إدارة جودة الموارد البشرية الشاملة على الأداء الفردي: دليل من شركات الأدوية في الأردن 2020 Investigating the impact of HR strategies on employees? performance: A study of selected insurance companies of Jordan التحقيق في تأثير استراتيجيات الموارد البشرية على أداء الموظفين: دراسة لشركات التأمين المختارة في الأردن 2019 The application of the European model of excellence and total quality and its impact on the marketing of university education outputs in Jordanian public universities تطبيق النموذج الاوروبي للتميز والجودة الشاملة واثره على تسويق مخرجات التعليم الجامعي في الجامعات الحكومية الاردنية
عطاالله فهد صياح السرحان استاذ مشارك/مسير مدير Ar_alserhan@aabu.edu.jo تحميل السيرة الذاتية orcid linkedin Google Scholar Scopus ResearchGate منصة الأردن المفتوحة للإبداع معلومات الاتصال فرعي الابحاث Researche Title عنــوان البحــث سنة النشـــر A New Scheme for Detecting Malicious Nodes in Vehicular Ad Hoc Networks Based on Monitoring Node Behavior مخطط جديد لكشف العقد الخبيثة في الشبكات المخصصة للمركبات بناءً على سلوك عقدة المراقبة 2022 The Relationship Between Employee Engagement And Transformational And Transactional Leadership Styles: Evidence From Jordan; Greater Amman Municipality العلاقة بين انخراط الموظف وأنماط القيادة التحويلية والمعاملات: أدلة من الأردن ؛ أمانة عمان الكبرى 2021 How does corporate social responsibility affects brand positioning and brand loyalty: An empirical analysis of selected Fmcg companies كيف تؤثر المسؤولية الاجتماعية للشركات على وضع العلامة التجارية والولاء للعلامة التجارية: تحليل تجريبي لشركات منتقاة من سلع استهلاكية 2021 Customers? Perception towards Online Shopping in Jordan تصور العملاء تجاه التسوق عبر الإنترنت في الأردن 2021 Twenty-Five Years of the Asian Academy of Management Journal (AAMJ): Intellectual Structure Mapping And Bibliometric Review خمسة وعشرون عامًا من مجلة الأكاديمية الآسيوية للإدارة (AAMJ): رسم خرائط الهيكل الفكري ومراجعة الببليومتري 2021 A Study Of Factors Affecting Jordanians Consumers? Purchasing Intention For Online Travel Products An Empirical Study Of Irbid City Consumers دراسة العوامل التي تؤثر على نية المستهلكين الشرائية للأردنيين لمنتجات السفر عبر الإنترنت دراسة تجريبية لمستهلكي مدينة إربد 2021 Examining the Impact of Service Quality on Patients? Satisfaction: A Study of Selected Private Hospitals in Amman City دراسة تأثير جودة الخدمة على رضا المرضى: دراسة مستشفيات خاصة مختارة في مدينة عمان 2020 THE ROLE OF TALENT MANAGEMENT STRATEGY ON RETENTION THE CREATIVE EMPLOYEES WITH SPECIAL REFERENCE TO REAL ESTATE COMPANIES دور استراتيجية إدارة المواهب في الاحتفاظ بالموظفين المبدعين ذوي الإحالة الخاصة إلى الشركات العقارية 2020 Does Customer Relationship Management Affects Customer Satisfaction? Analysis of Findings from Jordanian Commercial Banks هل تؤثر إدارة علاقات العملاء على رضا العملاء؟ تحليل النتائج من البنوك التجارية الأردنية 2020 THE ROLE OF A HOLISTIC MARKETING STRATEGY IN ACHIEVING A COMPETITIVE ADVANTAGE IN THE INTERNATIONAL TECHNICAL COMPANY FOR METAL INDUSTRIES IN JORDAN AS A MARKET LEADER دور استراتيجية التسويق الشامل في تحقيق ميزة تنافسية في الشركة الفنية الدولية للصناعات المعدنية في الأردن كقائد سوق 2020 Role of green transformational leadership in sustainable business development: mediating effect of green technology innovation دور القيادة التحويلية الخضراء في تطوير الأعمال المستدامة: التأثير الوسيط للابتكار التكنولوجي الأخضر 2020 The impact of E-marketing on the tourism sector in Jordan case study اثر التسويق الالكتروني على قطاع السياحة في الاردن دراسة حالة 2020 THE IMPACT OF THE MARKETING STRATEGY ON UPGRADING THE PERFORMANCE OF SMES IN JORDAN FIELD STUDY أثر إستراتيجية التسويق في تطوير أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دراسة المجال الأردني 2020 BIG DATA ANALYTICS AND SUSTAINABLE BUSINESS PERFORMANCE: DOES INTERNAL BUSINESS PROCESS MATTER IN IT? تحليلات البيانات الضخمة وأداء الأعمال المستدام: هل عملية الأعمال الداخلية مهمة فيها؟ 2020 Impact of Brand Image on Brand Equity with Special Reference to Consumer Durables تأثير صورة العلامة التجارية على حقوق ملكية العلامة التجارية مع إشارة خاصة إلى السلع الاستهلاكية المعمرة 2020 The role of marketing intelligence in achieving the competitive advantage of entrepreneurial organizations: An applied study on Jordanian telecom companies دور الذكاء التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للمنظمات الريادية :دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات الاردنية 2020 A Study to Measure the Impact of Customer Relationship Management under Organisational Ability, Technology, Knowledge Management, Customer Orientation and Customers دراسة لقياس تأثير إدارة علاقات العملاء في ظل القدرة التنظيمية والتكنولوجيا وإدارة المعرفة وتوجيه العملاء والعملاء 2020 THE IMPACT OF GREEN MARKETING ON CONSUMER PERCEPTION AND PREFERENCES FOR THE PRODUCTS IN JORDAN تأثير التسويق الأخضر على تصور المستهلك وتفضيلات المنتجات في الأردن 2020 Evaluating the impact of comprehensive human resource quality management on Individual performance: a guide from pharmaceutical companies in Jordan تقييم أثر إدارة جودة الموارد البشرية الشاملة على الأداء الفردي: دليل من شركات الأدوية في الأردن 2020 Investigating the impact of HR strategies on employees? performance: A study of selected insurance companies of Jordan التحقيق في تأثير استراتيجيات الموارد البشرية على أداء الموظفين: دراسة لشركات التأمين المختارة في الأردن 2019 The application of the European model of excellence and total quality and its impact on the marketing of university education outputs in Jordanian public universities تطبيق النموذج الاوروبي للتميز والجودة الشاملة واثره على تسويق مخرجات التعليم الجامعي في الجامعات الحكومية الاردنية