الأستاذ الدكتور العـطين يرعى نـدوة كيماويات الأبنيـة واستخداماتها

مندوباً عن رئيس جامعة آل البيت رعى  نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور عمر العطين ندوة تعريفية عن كيماويات الأبنية واستخداماتها والتي نظمتها كلية الهندسة في الجامعة بالتعاون مع شركة أبولو لكيماويات الأبنية (ناسا ) .

وأكد نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور عمر العطين أهمية  هذه الندوة التعريفية التي تأتي في اطار الاتفاقية المبرمة بين الجامعة وشركة أبولو بهدف تحقيق الافادة القصوى لطلبة الهندسة في مجال تدريب الطلبة واستخدام الجانب  النظري للطلبة لتأهيلهم لسوق العمل.

وبين عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد المجيد الرجوب بأن علم كيماويات الأبنية علم متشعب يدخل في عدة تخصصات أهمها الهندسة حيث يتعلق بإنشاء المباني وصيانتها واستخداماتها لذا جاءت هذه الندوة لتعريف الطلبة وتشجيعهم على البحث وتقديم الافكار الجديدة التي تخدم مسيرتهم الدراسية .

وقدم المدير العام لشركة أبولو لكيماويات الابنية المهندس عمران السرميني عرضاً تقديمياً للشركة والخدمات والمنتجات التي تقدمها في مجال المباني الخضراء صديقة البيئة والمواد العازلة المستخدمة .

وحضر الندوة مدير مركز الاستشارات الدكتور أمجد الحباشنة , وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية, وجمع من طلبة الجامعة .