الضمور يلتقي رئيس وأعضاء غرفة تجارة محافظة المفرق لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين

​​​​

    ضمن سياسة الانفتاح التي تنتهجها جامعة آل البيت مع المؤسسات الوطنية والقطاعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية كافة، التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، برئيس وأعضاء غرفة تجارة محافظة المفرق لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين. َحيث أكد الدكتور الضمور حرص الجامعة على التعاون والتنسيق ما بين جميع قطاعات محافظة المفرق، وبما يسهم في خدمة المجتمعات المحلية، مشيراً إلى استعداد الجامعة لمواصلة التعاون مع القطاع التجاري في تنفيذ المشاريع والبرامج ذات الجدوى الإقتصادية. 

    وأعرب الدكتور الضمور عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية على هذه الزيارة والدعم المقدم للجامعة من خلال التبرع السخي بمستلزمات سكن الطالبات داخل حرم الجامعة . 

    وأشاد رئيس الغرفة التجارية السيد خيرو العرقان بجهود الجامعة للإنفتاح على المجتمع المحلي والتجاري لتعزيز فرص العمل في المستقبل، وعبر عن استعداد الغرفة التجارية لتوقيع مذكرة تعاون مع الجامعة . 

    وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور عمر العطين، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي، كرم الدكتور الضمور وفد غرفة تجارة المفرق بدرع الجامعة.