الدكتور العتوم يوقع عدداً من الاتفاقيات في مجال التدريب والتأهيل


وقع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم اتفاقيات مع عدد من المراكز الخارجية الثقافية التعليمية لعقد دبلومات وبرامج ودورات تدريبية مشتركة بالتعاون مع مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع بالجامعة.

ووقع الدكتور العتوم اتفاقية مع مدير عام شركة الإبداع الخليجي للاستشارات الإدارية الأردني السيد عماد يحيى بهدف عقد دورات تدريبية في الطيران والمعدات الطبية وصيانة سيارات الهايبرد والطاقة المتجددة والتصميم الجرافيكي والتكييف والتبريد.

كما وقع اتفاقية مع  مدير عام أكاديمية العلوم الإدارية السيدة خولة القواسمي  بهدف عقد برامج ودورات تدريبية داخل الاردن وخارجها لإعداد المدربين الرياضيين وتأهيل الإصابات الرياضية .

ووقع الدكتور العتوم مع مدير عام مركز أكاديمية النجمة للتدريب السيدة نجمة محمد  بهدف تقديم التدريب والاستشارات التعليمية في مجال إدارة المستشفيات والسجلات الطبية والرعاية الصحية والخياطة والحلاقة.

وأوضح الدكتور العتوم أن هذا التعاون مع هذه المراكز يأتي ضمن سعي جامعة آل البيت لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي وتدريبهم وصقل مهاراتهم بهدف الدخول لسوق العمل وفتح مجالات أوسع أمامهم في التأهيل والتدريب والتوظيف.

وحضر توقيع الاتفاقيات نائب الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية وخدمة المجتمع المحلي الأستاذ الدكتور حسين الزيود ومدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور أمجد الحباشنة. ​