رئيس الجامعة يلتقي وفدا من جامعة kings college London

بحث رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع وفد ضم Hannah Bond and Moia Rowsome and Dancan Smith  من جامعة  ( kings college London) في المملكة المتحدة سبل  تعزيز التعاون في مجال تبادل البرامج التعليمية والتدريبية و التأهيلية, والتعليم عن بعد واستخدام الحاسوب وتعلم اللغة الانجليزية والمنح الدراسية وخاصة فيما يتعلق باللاجئين السوريين في مخيم الزعتري.

واشار الدكتور عرفة الى البرامج التي تقدمها الجامعة وخططها الدراسية لخدمة طلبتها والطلبة اللاجئين وانفتاح الجامعة على المنظمات الدولية التي تعنى بالجانب التعليمي والانساني لخدمة هؤلاء اللاجئين , مبيناً بان الجامعة تفتح ابوابها لهؤلاء الطلبة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية مؤكداً بان الجامعة قامت بتدريب طلبة اردنيين وسوريين على استخدام تكنولوجيا المعلومات ومنحهم شهادة دبلوم بالتعاون مع جامعة (kings).

واشاد الوفد بدور جامعة ال البيت في المنطقة لتقديم التعليم والتدريب والتأهيل للطلبة من مختلف دول العالم وللاجئين السوريين  .

وحضر اللقاء عميد البحث العلمي الاستاذ الدكتور اسماعيل عبابنة , وعميد كلية الامير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد.