مجلس امناء ال البيت يقر موازنة الجامعة البالغة 63 مليون دينار

وافق مجلس امناء جامعة ال البيت الذي عقد برئاسة معالي الاستاذ الدكتور محمد حمدان رئيس مجلس الامناء وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة على موازنة الجامعة  لعام 2018م ,والبالغة 63 مليون دينار وبعجز يقدر بـ 15 مليون دينار ورفعها المجلس الى التعليم العالي للمصادقة عليها.

كما اقر المجلس الحساب الختامي للجامعة لعام 2017م, ورفعه الى مجلس التعليم العالي للمصادقة علية,و وافق المجلس على معاملة ابناء العاملين بالجامعة  الدارسين في الجامعات الرسمية المعاملة بالمثل من حيث الرسوم الجامعية.

واطلع المجلس على الكتاب الوارد من سمو الأميرة سمية بنت الحسين  رئيس الجمعية العلمية الملكية رئيس المنتدى العالمي للعلوم2017 , وما تضمن من شكر لجامعة ال البيت على اسهاماتها الرائعة والمتميزة في انجاح المنتدى العالمي للعلوم 2017 في البحر الميت من خلال المشاركة والدعم وتقديم المقترحات والتحضير للمؤتمر.

واستعرض الدكتور عرفة الخطة الاستراتيجية للجامعة خلال العام المقبل وبنود الموازنة وتطوير الجامعة, مبيناً بانه تم تخصيص مبلغ 2 مليون دينار لدعم البحث العلمي, ومليون دينار للابتعاث , وتخصيص مبلغ 3 مليون دينار لاستكمال مشاريع المنحة الخليجية.          

وحضر الاجتماع معـالي الدكتـور محمود الدويري

 وسعادة الأستاذ الدكتور منير الروسان

وسعادة الأستاذ الدكتور علي العضايلة

وسعادة الأستاذ الدكتور فلاح الشديفـــات

وسعـادة الســيــد احمد غصاب الحوامدة

والسيد شتيوي العظامات

 وقام بأمانة سر الجلسة السيد حسين بني حمد .