العطين يرعى تخريج دورة تدريبية في صيانة المركبات في جامعة آل البيت

رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير الاستاذ عمر فلاح العطين  حفل تخريج دورة تدريبة والتي جاءت بعنوان " مقدمة في صيانة المركبات " للعاملين في شعبة الحركة في جامعة آل البيت والتي نظمها  مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع .

الدكتور العطين تحدث عن أهمية عقد مثل هذه الدورات من خلال مركز الاستشارات للزملاء في قسم الحركة , وتأهيلهم مبيناً أنها تصب في حرص الجامعة على أولويات السلامة العامة  والتي جاءت انسجاما مع توجيهات وزارة التعليم العالي ولفت الدكتور العطين بأن هذه الدورة عقدت بتنسيق وتدريب من أصحاب الخبرة من نفس الزملاء في الجامعة في اعطاء هذه الدورة ومدتها عشرون ساعة .

 

مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور امجد الحباشنة أكد على أن هذه الدورات استكمالاً لاستراتيجيات  السلامة على الطرق وتنفيذاً لتوجيهات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت مسمى المحافظة على السلامة العامة وخاصة في الطرق نظراً لكثرة الحوادث في الآونة الأخيرة على الطرقات وبناءً على توجيهات عطوفة رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم  وضمن الإمكانيات المتاحة  عقدت هذه الدورة بمشاركة " 29" مشارك من قسم الحركة وجميعهم من السائقين  وتم صقل مهاراتهم وتأهيلهم لعمليات الصيانة الكهربائية والميكانيك الخاص بالسيارات.

وبين الحباشنة أن هذه الدورات تكمن أهميتها في التوعية المرورية وتعتبر حلقة مكملة ما بين الطريق والسائق والمركبة وتوازن ما بينهم مما يعكس النتيجة الايجابية في الحد من نسبة الحوادث التي نشهدها بين الحين والاخر.

 

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الدكتور عمر العطين, والدكتور أمجد الحباشنة المشاركين من شعبة الحركة "السائقين" في الجامعة في الدورة.



Loading
Loading...