دور التسويق الإلكتروني في العلاقة بين صورة الوجهة السياحية على الإنترنت، والرضا الإلكتروني، والثقة الإلكترونية، وجودة الخدمات الإلكترونية، وتأثيرها على انطباعات السياح الدوليين
صورة الوجهة كتطور يتألف من تقييمات مترابطة تتقارب مع الانطباعات والقناعات العامة بناءً على بيانات مُجمّعة من مصادر متنوعة على مر الزمن؛ ولم تُركّز سوى أبحاث قليلة على ترتيب الصور المُطابق لهذا النوع من الأهداف. يستكشف هذا المقال الدور الوسيط للصورة الإلكترونية في العلاقة بين التسويق الشفهي الإلكتروني وجودة الخدمات الإلكترونية، والرضا الإلكتروني، والثقة الإلكترونية. وقد أكدت نتائج تحليل مسار نمذجة المعادلات الهيكلية (AMOS) أن نموذج التقدير يُلبي الحاجة، ويُثبت متانة العناصر والبنى والارتباط. وقد تم استيفاء جميع الشروط الأربعة لنموذج التقدير: تراكم العناصر أعلى من 0.7؛ ثبات الجودة المركبة (CR) أعلى من 0.7؛ استخراج متوسط ??التباين (AVE) أعلى من 0.5. سيستفيد الأكاديميون والقطاع من استخدام هذا التحليل. كما يُمكن لقطاع السياحة الاستفادة من هذه النتائج كمراجع ومقترحات ضمن تحديات الدراسة. وقد تم اقتراح عناوين بحثية مستقبلية للتعامل مع القيود.
سنة النشـــر
2021