تقييم تأثير جودة الخدمة وصورة العلامة التجارية والثقة و تعزيز ولاء العملاء في الهاتف المحمول في الأردن
الهدف من هذه الدراسة هو فحص العلاقة بين جودة الخدمة، صورة العلامة التجارية، الثقة والترويج وولاء العملاء في خدمة الهاتف المحمول. هذه الصناعة تنافسية للغاية باعتبارها جديدة يأتي اللاعبون، مع عروض قيمة قوية، وترويج عالي، وجودة شبكة أفضل، وعملاء رائعين خدمة. تم جمع البيانات من جامعة الزرقاء في الأردن. من بين 500 طالب مشارك في 30- أسئلة، استطلاع وجهًا لوجه، أجاب 400 أو حوالي 85?. بعد إسقاط غير مكتمل الاستبيانات، تم تحليل 350 استجابات قابلة للاستخدام باستخدام SPSS. تم إجراء تحليل الانحدار المتعدد للتحقيق في العلاقة بين جودة الخدمة وصورة العلامة التجارية والثقة والترويج وولاء العملاء. وتبين النتائج أن جودة الخدمة تؤثر بشكل إيجابي على ولاء العملاء. أظهرت النتائج علاقات مهمة وإيجابية بين جودة الخدمة وصورة العلامة التجارية والثقة والترويج والعملاء وفاء. بالنسبة للعملاء الذين يتمتعون بجودة خدمة عالية وصورة العلامة التجارية والترويج، فإنهم يتمتعون بقوة وفاء. وأخيرا، تتم مناقشة الآثار المترتبة على هذا العمل والاتجاهات للبحث المستقبل
سنة النشـــر
2013