تأثير عوامل نجاح نظم المعلومات على رضا المستخدم في نظم المعلومات المحاسبية
الغرض من هذه الدراسة هو استكشاف تأثير عوامل نجاح نظم المعلومات رضا مستخدم (AISs) عن المؤسسات الحكومية الكويتية. لتحقيق الأهداف من الدراسة ، قام الباحث بتصميم وتطوير استبانة لجمع البيانات من مجتمع الدراسة ووزعوا (160) استبانة. كان هناك (149) عملية استرجاع لتحليل البيانات والذي تم استخدامه لمزيد من التحليل باستخدام SPSS v26. وجدت الدراسة بعد التحليل المناسب لا يوجد تأثير كبير على عوامل النجاح بما في ذلك جودة المعلومات والجودة للنظام وجودة الخدمات على إرضاء المستخدم (AISs).
سنة النشـــر
2021