1. تم تطوير النظام الخاص بالدائرة لجميع شعب الدائرة بالتعاون مع مركز الحاسوب حيث اصبح نظاماً متكاملا بموجب المعاملات الخاصة بالموظف بالجامعة واجراءات الشراء والتوريد والشركات والمواد والتجهيزات وترصيدها وادخالها واخراجها وتعمل الدائرة حالياً بمتابعة النظام باستمرار ومراقبه جودة عمل الانظمة وتطويرها وحل الاشكالات التي قد تنشا جراء استخدامها الى جانب القيام بأجراء التعديلات اللازمة بما يتلائم مع الانظمة والقوانين والتعليمات الصادرة
2. تم حوسبة طلبات اللوازم الواردة من جهات الجامعة المختلفة اذ يتم اجراء كل ما يلزم عليها الياً
3. تم حوسبة وتطوير انظمة المستودعات والشراء وتطويرها والغاء السجلات اليدوية مما سهل وساهم في تنظيم مهام وعمل المستودعات والرقابة وعملها على المخزون بما يتلائم مع التطورات التكنولوجية ضمن شبكة معلومات تخزينية متكاملة لضبط عمليات المخزون
4. تم حوسبة سجلات العهدة لكل موظف اذ يمكن للموظف الاطلاع علها من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة به .
5. تم ادخال جميع الاهداءات المقدمة الى الجامعة من الافراد والمؤسسات الى قيود الجامعة وصرفها على حسب الاصول للحفاظ عليها
6. يتم بيع الورق التالف والكرتون الى شركات تدوير الورق حسب الكميات المتوفرة وحسب الاصول .
7. التعاون مع المجتمع المحلي والجهات الرسمية من خلال الاهداءات من اللوازم الزائدة عن الحاجة وحسب نظام المشتريات الحكوميه رقم (8/2022) وملاحقة وحسب الاصول
8. تم طرح عطاء لبيع المواد الغير صالح وتم احالته بقيمة اجمالية 11678 دينار
9. يتم بيع عطاء المواد غير الصالحة سنوياً وحسب الكميات المتوفره