Image Viewer ‭[3]‬

 Image Viewer ‭[2]‬

 Image Viewer ‭[1]‬

24-05-2023
كلية اللغات الاجنبية في جامعة ال البيت تعقد ورشة تدريبية لطلبة الكلية بعنوان

نظم قسم اللغة الإنجليزية في كلية اللغات الاجنبية ورشة تدريبية لطلبة الكلية بعنوان(( أساسيات القواعد الانجليزية)) بمشاركة عدد كبير من طلاب الكلية وذلك في مدرج البخيت بالجامعة.

الاستاذ الدكتور محمد الخطيب عميد كلية اللغات الاجنبية أكد على ان هذه الورشة التدريبية تهدف إلى تقوية الطلبة بقواعد اللغة الانجليزية من خلال التدريب العملي وتطبيق للجزء النظري لقواعد اللغة الانجليزية داخل المحاضرات خلال الفصل الدراسي .

واضاف ان الكلية تنوي الى عقد سلسلة من ورشات العمل لطلبة الكلية في كل فصل دراسي وبمواضيع مختلفة في اللغة الانجليزية لتعزيز التواصل بين الطلبة واعضاء هيئة التدريس لاكسابهم مهارات لغوية تؤهلهم لسوق العمل وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية للكلية .?

منسق الورشة الدكتور احمد الشريف رئيس قسم اللغة الانجليزية قال (ان مثل هذه الورشات تهدف الى تمكين الطلبة من اللغة الانجليزية وتعريف الطلبة بأهمية وأساسيات قواعد اللغة الإنجليزية تطوير مهارات استخدامها والمساهمة في تعزيز قدرة الطلبة على كتابة الجمل والاسئلة واستخدامها بشكل صحيح، مما يعزز مهارات التواصل.

وتضمنت الورشة تعليمات وتمارين ومناقشات وفعاليات لجعل عملية التعلم مرنة وممتعة لتمكين الطلبة من فهم قواعد اللغة وتطبيقها اثناء التحدث وتوزيع أوراق عمل على الطلبة وتبادل الأسئلة من اجل تدريب الطلبة عمليا على اللغة وأساسياتها وإكسابهم مهارات لغوية خاصة باللغة الانجليزية وقواعدها .

واشرفت على تقديم هذه الورشة الدكتورة براءه العبابنة و الدكتورة ريما صلاح من قسم اللغة الانجليزية في كلية اللغات الاجنبية في الجامعة .