• مرحبا بكم في عمادة شؤون الطلبة

    تنفيذا لفلسفة التعليم العالي في الأردن والذي تقوم مبادئها على ثلاثة مبادئ أساسية هي: التربية ، والتعليم ، والتدريب . نصت مواد قانون التعليم العالي على إنشاء عمادات لكل كلية أكاديمية للإشراف المباشر على التعليم الأكاديمي، ورسم الخطط التربوية اللازمة ل...

    نبذة عن الدائرة

طلبتنا الاعزاء

تحيه طيبه وبعد،،،،،

نرحب بكم طلبتنا الاعزاء ( طلاباً وطالبات ) فأنتم روح الجامعة وقلبها النابض بكم تزهو ساحاتها وقاعاتها .

حقكم علينا أن نضع  كل امكاناتنا وطاقاتنا في خدمتكم لتسيير اموركم واستمرار مسيرتكم العلمية في الجامعة وديمومة التواصل بعد تخرجكم .

أبواب عمادة شؤون الطلبة وقلوب العاملين فيها مفتوحة أمامكم للتواصل والتفاعل مسخرين كل خدمات عمادة شؤون الطلبة وأنشطتها في خدمتكم فأنتم موضع اهتمامنا وأنتم الركيزة الأساسية في العملية التعليمية .

بتوجيهات من عطوفة الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة نحن نسخر كل الجهود ونصنع كل الامكانات والطاقات لتطوير وتحسين الاداء والاهتمام بشؤونكم وقضاياكم علمياً وعملياً واجتماعياً وثقافياً ونفسياً وفكرياً فهي هدفنا الأول والأسمى ، وكلنا ثقة وعلى يقين بأنكم ( طلبتنا الأعزاء ) ستكونون أكثر حرصاً على تلقي العلم وأكثر اهتماماً في المحافظة على مرافق الجامعة، وإعطاء صورة مشرقة عنها .

        وختاماً أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لخدمة جامعتنا ورفعة شأنها وتحقيق تقدمها، وأن يحفظ الله الأردن قيادةً وشعباً .


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ,,,,



عميـــــــد شؤون الطلبـــــة

​أ.د. ص​ايل السرحان

 

 

 

 


آخر تعديل 26/09/2021 01:28:30 م