أهلا وسهلا


أُرحب بكم جميعاً في مركز الحاسوب في جامعة آل البيت، والذي أُنشأ منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً لتقديم الخدمات الحاسوبية لطلبة وموظفي الجامعة ويساهم في تطوّر وتقدم الجامعة وخدمة المجتمع المحليّ.

حقق مركز الحاسوب نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية، ولا يزال يطمح لزيادة الإنجاز ومساعدة طلاب الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية    في الاستفادة من  الخدمات  الالكترونية التي يقدمها المركز   لتحسين الإنتاجية والكفاءة. وتتمثل مهمة مركز الحاسوب  في تقديم خدمات وحلول تكنولوجية مبتكرة وعالية الجودة   لدعم الأهداف الاستراتيجية  للجامعة.
و نسعى دوما  لمواكبة التكنولوجيا  مما يجعلنا نبحث عن التكنولوجيا الحديثة للحفاظ على  مستوى الخدمة، ونتطلع إلى مواصلة بناء وتعزيز الشراكات مع وحدات ودوائر الجامعة لفهم احتياجاتهم وأهدافهم.

وتحقيقاً لأهداف المركز فقد تم إقرار هيكلة المركز إدارياً ليضم ثلاث  دوائر إدارية هي دائرة   الشبكات و الدعم الفني ، دائرة الأنظمة  وقواعد البيانات ، دائرة البرمجة .

لذا نرجو من لديه اي اقتراحات أو أسئلة حول محتوى صفحات الموقع الإلكتروني الخاص بنا أو خدماتنا، التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني   computer.center@aabu.edu.jo

                                          مع اطيب الامنيات

​ 



آخر تعديل 21/09/2021 01:52:46 م