واجبات دائرة الاتصال والتسويق الدولي :                                                                                

أبتكار الفرص التسويقية التي تعمل على التنمية والتطوير .

  • اعداد الاستراتيجيات التسويقية وتحسين سمعة الجامعة وزيادة الوعي بذلك.
  • تطوير العلاقات مع الشركاء الخارجيين للجامعة.
  • إجراء الاتصالات الرسمية مع السفارات الأجنبية والعربية لترتيب زيارات السفراء والملحقين الثقافيين للجامعة.
  • عمل البرشورات الترويجية للجامعة .
  • التنسيق مع الجهات المعنية في الجامعة فيما يتعلق بالإعداد للمؤتمرات والندوات وتنظيمها.
  • تعزيز  العلاقات المتبادلة بين الجامعة ووسائل الإعلام وتحويلها إلى أداة فعالة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف.
  • الحفاظ على العلامة التجارية للجامعة وتطويرها.