واجبات دائرة الاتصال والتسويق الدولي :
أبتكار الفرص التسويقية التي تعمل على التنمية والتطوير .
- اعداد الاستراتيجيات التسويقية وتحسين سمعة الجامعة وزيادة الوعي بذلك.
- تطوير العلاقات مع الشركاء الخارجيين للجامعة.
- إجراء الاتصالات الرسمية مع السفارات الأجنبية والعربية لترتيب زيارات السفراء والملحقين الثقافيين للجامعة.
- عمل البرشورات الترويجية للجامعة .
- التنسيق مع الجهات المعنية في الجامعة فيما يتعلق بالإعداد للمؤتمرات والندوات وتنظيمها.
- تعزيز العلاقات المتبادلة بين الجامعة ووسائل الإعلام وتحويلها إلى أداة فعالة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف.
- الحفاظ على العلامة التجارية للجامعة وتطويرها.