المحاكاة السريرية لطلاب التمريض النفسي: مراجعة منهجية
تستخدم المحاكاة السريرية بشكل متزايد في تعليم وتدريب المتخصصين في الرعاية الصحية. يشمل هؤلاء المهنيين الأطباء والممرضات والمعالجين التنفسيين والمسعفين. يجب أن يستخدم معلمو التمريض ممارسات قائمة على الأدلة لضمان تدريب سريري عالي الجودة لطلاب التمريض. حاول الغرض من المراجعة الحالية تجميع الأدلة البحثية المتاحة حول استخدام وفعالية المحاكاة لطلاب التمريض. تم استخراج الأدبيات ذات الصلة من خلال البحث في قواعد البيانات الإلكترونية (MEDLINE و PsycINFO و CINAHL) والتحقق اليدوي من قوائم المراجع للمراجعات المماثلة السابقة. كشفت استراتيجية البحث عن 1544 سجلاً. بعد إزالة النسخ المكررة وفحص عناوين ومحتوى الملخص ، كان العدد الإجمالي للمقالات هو 19. تدعو هذه المقالة إلى استخدام المحاكاة كإستراتيجية تعليمية في تعليم التمريض النفسي للطلاب الجامعيين. ناقشت المراجعة فوائد وطرق تعزيز استخدام المحاكاة في تخصص التمريض النفسي