السابق والوسيط لولاء العلامة التجارية للوجهة من بين السياح الدوليين في الأردن
الغرض من هذه الورقة هو: أولاً، تحديد التأثير الكبير المباشر للعلامة التجارية للوجهة الترويج وجودة العلامة التجارية للوجهة على الولاء للعلامة التجارية للوجهة بين الدوليين السياح، وثانيًا، دراسة التأثير الكبير المباشر لترويج العلامة التجارية للوجهة وجودة العلامة التجارية للوجهة على القيمة المتصورة للوجهة. ثالثاً: تحديد الوساطة تأثير القيمة المدركة للوجهة على العلاقة بين ترويج العلامة التجارية للوجهة، جودة العلامة التجارية الوجهة، والولاء للعلامة التجارية الوجهة. وتم توزيع الاستبيانات والنفسية تم توزيعها على 700 مشارك. التحليل الوصفي، تحليل العوامل، اختبار الموثوقية، تم استخدام اختبار الارتباط، وتحليل الانحدار في هذه الدراسة. نتائج الانحدار وأظهرت التحليلات أن هناك علاقة إيجابية وهامة بين الوجهة الترويج للعلامة التجارية وجودة العلامة التجارية للوجهة والولاء للعلامة التجارية للوجهة. وبالتالي النتائج من تشير الانحدارات المتعددة إلى وجود علاقة هامة وإيجابية بين العلامة التجارية للوجهة الترويج وجودة العلامة التجارية للوجهة والقيمة المتصورة للوجهة. وأخيراً الوجهة تم العثور على القيمة المدركة التي تتوسط العلاقة بين ترويج العلامة التجارية للوجهة، جودة العلامة التجارية الوجهة والولاء للعلامة التجارية الوجهة. علاوة على ذلك، الآثار المترتبة على هذا العمل وتناقش اتجاهات البحوث المستقبلية.
سنة النشـــر
2014