1.شعبة الدراسات والمواصفات الفنية: تتولى هذه الشعبة مراجعة المواصفات الواردة من الكليّات والعمادات الأكاديمية والمراكز والدوائر الإدارية في الجامعة والمتعلقة بطلبات شراء اللوازم والأشغال والخدمات الفنية والاستشارية ، وإعداد نسخ العطاءات اللازمة، ومتابعة الحجوزات الماليّة، والتأكد من سلامة الإجراءات قبل طرح أي عطاء، ومن ثم تقوم بالإعلان عنها ومتابعة بيع نسخ العطاءات واستلامها ومتابعة اللجان الفنيّة والتأكد من إنجاز الأعمال المطلوبة في الأوقات المحددة.
يتولى رئاسة الشعبة الدكتور حمزة محمد بني خالد ، الهاتف الفرعي (4614)
2.شعبة الإحالات والتدقيق: تتولى هذه الشعبة عملية التأكد من مطابقة قيمة العطاءات المحالة للمخصصات المرصودة والتأكد من دقة المواصفات الفنيّة قبل توقيع قرارات إحالة العطاءات إضافة إلى تبليغ الإحالات للشركات ومتابعة الاعتراضات، وإجراءات المصادقة، وكذلك متابعة توقيع العقود المرادفة لأي قرار إحالة ومتابعة التزام الشركات بتوريد المواد حسب المدة المحددة.
يتولى رئاسة الشعبة السيد نايف خالد السخني ، الهاتف الفرعي (4672)
3. شعبة السجلات والكفالات والمتابعة: تتولى هذه الشعبة استلام كافة وثائق العطاءات بعد إنجازها كاملة من قبل شعبة الإحالات، وعمل التقارير الدورية إضافة إلى تسجيل وأرشفة ملفات العطاءات، بالإضافة إلى استلام العيّنات وحفظها واعتمادها، واستلام كفالات دخول العطاءات وتسجيلها ومتابعتها حاسوبياً.
يتولى رئاسة الشعبة السيد سلطان علي الخشمان ، الهاتف الفرعي (4611)
4.شعبة الحوسبة والبرمجة والشراء الألكتروني: تتولى هذه الشعبة إدخال العطاءات إلكترونيا إضافة الى إدخال خطّة الشراء المركزية والمستقلة في نظام الشراء الإلكتروني (JONEPS).إضافة الى إدخال وتعديل المعلومات المتعلقة بدائرة الشراء على موقع الجامعة، ومتابعة عمليّات الشراء الخارجية والمشتريات الإلكترونية ، وبما ينسجم مع نظام المشتريات الحكومية رقم (8) لسنة(2022) وتعديلاته.
تتولى رئاسة الشعبة الانسة ايمان محمد ابو ذويب، الهاتف الفرعي (4615)
5.شعبة المشتريات المتفرّقة : تتولى هذه الشعبة عملية متابعة وشراء أية لوازم أو أشغال او خدمات ،تكون أقل من قيمة صلاحيات لجان الشراء المختصة. وتكلّف بها ضمن الصلاحيات الواردة في نظام المشتريات الحكومية رقم (8) لسنة(2022) وتعديلاته، والتعليمات الصادرة بموجبه.