اعلان إجراءات استكمال قبول الطلبة المستجدين المقبولين على البرنامج العادي/ القبول المباشر على الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2023/2024م
تبارك جامعة آل البيت للطلبة المقبولين على البرنامج المباشر في جامعة آل البيت على الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024، ونعلمهم بانه لا حاجة لمراجعة الجامعة وستكون اجراءات استكمال قبولهم الكترونياً عن بعد بالكامل. وذلك اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 18/10/2023 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/10/2023 وفق الاجراءات التالية واي طالب يتخلف عن المواعيد المحددة يعتبر مستنكفا وسيتم الغاء قبوله:
- تصل رسالة تفيد قبول الطالب بالتخصص والرقم الجامعي والرقم السري على الهاتف الذي استخدمه في تقديم طلب الالتحاق وفي حال وصلت للطالب رسالة نصّها: "غير مقبول بسبب اشكالية" يتوجب على الطالب مراجعة دائرة القبول والتسجيل.
- استخراج قيمة الرسوم المطلوبة من الطالب دفعها من الجدول التالي حسب التخصص الذي قبل به الطالب
التخصص | المبلغ المطلوب /طالب أردني بالدينار | التخصص | المبلغ المطلوب /طالب أردني بالدينار |
الفقه واصوله | 380 | هندسة المساحة | 500 |
اصول الدين | 380 | هندسة الطاقة المتجددة | 620 |
الرياضيات | 428 | علوم الارض والبيئة التطبيقية | 400 |
الفيزياء | 428 | الامن السيبراني | 790 |
هندسة العمارة | 500 | علم البيانات والذكاء الاصطناعي | 700 |
الهندسة المدنية | 500 | التربية البدنية | 500 |
*المبالغ اعلاه تشمل رسوم القبول لبرنامج البكالوريوس على البرنامج التنافس تدفع لمره واحده+ رسوم الخدمات الفصلية + رسوم عدد الساعات التي ستسجل للطالب حسب حزمة الفصل الاول لكل تخصص.
لمزيد من المعلومات بخصوص الرسوم يرجى زيارة الرابط التالي:
https://www.aabu.edu.jo/AR/Departments/finance/Pages/FeesForCredit.aspx
ملاحظات في غاية الأهمية:
1- بعد دفع الرسوم المطلوبة كاملة من خلال خدمة الدفع الالكتروني يتقدم الطالب لامتحانات المستوى في (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والحاسوب) ومراجعة الجامعة بعد (24) ساعة من دفع الرسوم لتقديم امتحانات المستوى أو الدخول على بوابة الطالب باستخدام الرقم الجامعي كاسم المستخدم والرقم السري (الرقم الوطني) (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب) وذلك خلال 24 ساعة من دفع الرسوم لمعرفة موعد اامتحانات المستوى .
2- سوف يتم تسجيل المواد للطلبة المستجدين خلال (48) ساعة من التقدم لامتحانات المستوى الثلاثة (دون الحاجة لمراجعة الجامعة).
3- يمكن للطالب الاطلاع أو طباعة جدوله الدراسي من بوابته الالكترونية للطالب ويكون الدخول لبوابة الطالب باستخدام الرقم الجامعي كاسم المستخدم والرقم السري الذي تم ارساله في رسالة القبول (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب)
4- على الطالب تسليم الوثائق التالية خلال الفترة من 5/11/2023 ولغاية 16/11/2023 لمسجل القسم في دائرة القبول والتسجيل والا سيعتبر قبوله لاغياً
- كشف الثانوية العامة الاصلي باللغة العربية او صورة مصدقة عنه او ما يعادلها
- صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنية
5- يتحمل الطالب المسؤولية القانونية والمالية في حال كانت وثائقه غير صحيحة او مخالفة لسياسات القبول الجامعي ولا يحق له المطالبة باسترداد اي مبالغ مالية
6- بخصوص الهوية الجامعية فيتم اصدارها لاحقا وستقوم عمادة شؤون الطلبة بالاعلان عن مواعيد ومكان تسليم البطاقات
7- بعد الانتهاء من إجراءات القبول والتسجيل يتوجب على الطالب زيارة موقع الجامعة الإلكتروني للاطلاع على دليل الطالب والتعليمات الخاصة بمنح درجة البكالوريوس من بوابة الطالب على الرابط الآتي: (www.aabu.edu.jo).
8- على الطلبة الذكور الاردنيين تأجيل دفتر خدمة العلم خلال الفصل الاول من مكتب خدمة العلم داخل الجامعة في الفترة من وقبل تاريخ 22/10/2023 وخلاف ذلك لن يستطيع التسجيل على مواد الفصل الثاني القادم.
لمزيد من المعلومات
يرجى الاطلاع على موقع الجامعة على العنوان التالي: www.aabu.edu.jo
مدير دائرة القبول والتسجيل سليم علي المناعي |
|
أو الاتصال بالهاتف رقم (6297000/02) فرعي 4022/4004/4017