100
رئيس الجامعة ونواب الرئيس يلتقون قائد سلاح الجو الملكي الأردني
رئيس الجامعة ونواب الرئيس يلتقون قائد سلاح الجو الملكي الأردني
تاريخ الخبر:[2017-02-07]

 

 

قام رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة ونواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور علي ابو غنيمة بزيارة إلى قيادة سلاح الجو الملكي الأردني. التقوا خلالها قائد سلاح الجو الملكي الأردني اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي.  وتم بحث أوجه التعاون بخصوص كلية علوم الطيران والمراقبة والملاحة الجوية .

 

رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة أكد أهمية هذا التعاون والشراكة ما بين الجامعة وقيادة سلاح الجو الملكي والتي تعتبر انطلاقة نوعية نحو تعزيز مفهوم الشراكة والعمل كفريق واحد من خلال كلية علوم الطيران والتي ضمت تخصصات علوم الطيران والمراقبة والملاحة الجوية وانعكست إيجابيا على الوطن والإقليم .

 

وأشار الدكتور عرفة إلى أن جامعة آل البيت تنطلق من العديد من المرتكزات منها الاستراتيجية الواضحة وإقامة الشراكة مع المؤسسات الوطنية وخصوصا التعاون مع قيادة سلاح الجو الملكي الأردني والذي يعد أنموذجا حقيقيا لإنجاح مثل هذه الشراكة، موضحا أهمية هذه التخصصات الجديدة والتي تتميز بها الجامعة عن غيرها من الجامعات الأردنية والتي تسهم في إبراز هوية الجامعة من خلال النقلة النوعية في مجال التركيز على الجانبين النظري والعملي بهدف زيادة مهارات الطلبة في الحياة العملية.

                              

قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي ثمن بدوره الجهود الكبيرة والمميزة التي تقوم بها جامعة آل البيت لتنفيذ مثل هذه البرامج الأكاديمية والتعاون والتنسيق لإنجاحها والذي سيكون انطلاقة حقيقية نحو تخريج كوادر متخصصة في مجال علوم الطيران والمراقبة والملاحة الجوية، نظرا لما تتمتع بها الجامعة من سمعة عالمية ورائدة في هذا المجال، مشيرا إلى سعادته بمثل هذه اللقاءات والشراكة ما بين الجامعة وقيادة سلاح الجو الملكي الأردني وبما يسهم في تحقيق الفائدة على أبناء الوطن ودول المنطقة والعالم.