- الخميس, شباط 16, 2023
- عدد المشاهدات: 2679
اعلان إجراءات استكمال قبول الطلبة المستجدين المقبولين في البرنامج الموازي
اعلان إجراءات استكمال قبول الطلبة المستجدين المقبولين في البرنامج الموازي على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2022/2023م
تبارك جامعة آل البيت للطلبة المقبولين على البرنامج الموازي في جامعة آل البيت على الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2023، وتدعوهم لاتباع الخطوات ادناه لاستكمال اجراءات قبولهم وذلك اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 19/02/2023 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23/02/2023 واي طالب يتخلف عن المواعيد المحددة يعتبر مستنكفا وسيتم الغاء قبوله:
- تصل رسالة تفيد قبول الطالب بالتخصص والرقم الجامعي والرقم السري على الهاتف الذي استخدمه في تقديم طلب الالتحاق وفي حال وصلت للطالب رسالة نصّها: "غير مقبول بسبب اشكالية" يتوجب على الطالب مراجعة دائرة القبول والتسجيل .
- استخراج قيمة الرسوم المطلوبة من الطالب دفعها من الجدول التالي حسب التخصص الذي قبل به الطالب
التخصص
|
المبلغ المطلوب /طالب اردني بالدينار
|
المبلغ المطلوب / طالب غير اردني بالدينار
|
التخصص
|
المبلغ المطلوب /طالب اردني بالدينار
|
المبلغ المطلوب / طالب غير اردني بالدينار
|
الفقه واصوله
|
570
|
810
|
العلوم السياسية
|
690
|
1146
|
اصول الدين
|
570
|
810
|
الهندسة المدنية
|
810
|
1362
|
اللغة العربية وادابها
|
690
|
1146
|
هندسة المساحة
|
810
|
1362
|
التاريخ
|
690
|
1146
|
هندسة الطاقة المتجددة
|
930
|
1998
|
اللغة الانجليزية وادابها
|
690
|
1146
|
علوم الارض والبيئة التطبيقية
|
730
|
1217
|
اللغة والادب/اسباني وانجليزي
|
690
|
1146
|
نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد
|
860
|
1685
|
اللغة والادب/فرنسي انجليزي
|
690
|
1146
|
علم الحاسوب
|
860
|
1217
|
الرياضيات
|
690
|
1146
|
نظم المعلومات الحاسوبية
|
860
|
1217
|
الفيزياء
|
690
|
1146
|
نظم المعلومات الادارية
|
860
|
1217
|
الكيمياء
|
690
|
1146
|
الامن السيبراني |
1185 |
1685 |
العلوم الحياتية
|
690
|
1146
|
علم البيانات والذكاء الاصطناعي
|
990
|
1503
|
ادارة الأعمال
|
690
|
1146
|
التربية الخاصة
|
690
|
1146
|
التمويل والمصارف
|
690
|
1146
|
معلم الصف
|
690
|
1146
|
نظم المعلومات المحاسبية
|
750
|
1314
|
تربية الطفل
|
690
|
1146
|
نظم المعلومات المالية والمصرفيه
|
810
|
1314
|
|
|
|
*المبالغ اعلاه تشمل رسوم القبول لبرنامج البكالوريوس على البرنامج الموازي تدفع لمره واحده+ رسوم الخدمات الفصلية +
رسوم عدد الساعات التي ستسجل للطالب حسب حزمة الفصل الاول لكل تخصص.
- بعد دفع الرسوم المطلوبة ب (48) ساعة على الطالب الدخول الى صفحة الاستفسار لمعرفة موعد عقد ومكان امتحانات المستوى . اضغط هنا ويتم عقد الامتحانات المستوى داخل الحرم الجامعي بالمختبرات مركز اللغات .
لمزيد من المعلومات بخصوص الرسوم يرجى زيارة الرابط التالي :
https://www.aabu.edu.jo/unitcenter/index.aspx?typ=533&unitid=54000000
- الطلبة المصريين والسوريين يتوجب عليهم مراجعة دائرة القبول والتسجيل لتسجيل المواد
- ملاحظة : الطلبة السوريين يجب احضار كتاب من مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHRC)
للاستفادة من قرار معاملتهم كالطلبة الاردنيين من حيث اسعار الساعات ومراجعة الدائرة المالية في الجامعة قبل عملية الدفع
- الطلبة من ابناء الاردنيات وابناء قطاع غزة : يجب مراجعة الدائرة المالية مصطحبين معهم الوثائق التي تثبت ذلك للاستفادة من قرار معاملتهم كالطلبة الاردنيين من حيث اسعار الساعات قبل عملية الدفع .
الوثائق المطلوبة : ابناء الاردنيات: صورة مصدقة عن شهادة الميلاد (الام+الابن) وصورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنية للأم وصورة مصدقة عن دفتر العائلة للأم كشف الثانوية العامة الاردني الاصلي باللغة العربية او ما يعادلها.
-ابناء قطاع غزة : كشف الثانوية العامة الاردني الاصلي او صوره مصدقه باللغة العربية.
التوجه إلى اي جهة مشتركة في خدمة الدفع الالكتروني (اي فواتيركم) ليتم دفع الرسوم المطلوبة :
ملاحظات في غاية الأهمية:
- يتقدم الطالب لامتحانات المستوى في (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والحاسوب) داخل الحرم الجامعي بالمختبرات مركز اللغات بعد دفع الرسوم كاملة حسب المبلغ المطلوب لكل تخصص حيث يظهر موعد امتحانات المستوى للطالب على صفحة الاستفسار عن موعد امتحانات المستوى وباستخدام الرقم الجامعي فقط.(اضغط هنا للدخول لصفحة الاستفسار)
- سوف يتم تسجيل المواد للطلبة المستجدين خلال (48) ساعة من التقدم لامتحانات المستوى الثلاثة (دون الحاجة لمراجعة الجامعة) .
- يمكن للطالب الاطلاع أو طباعة جدوله الدراسي من بوابته الالكترونية للطالب ويكون الدخول لبوابة الطالب باستخدام الرقم الجامعي كاسم المستخدم والرقم السري الذي تم ارساله في رسالة القبول (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب)
- على الطالب تسليم الوثائق التالية خلال الفترة من12/03/2023 ولغاية 23/03/2023لمسجل القسم في دائرة القبول والتسجيل والا سيعتبر قبوله لاغياً
- كشف الثانوية العامة الاصلي باللغة العربية او صورة مصدقة عنه او ما يعادلها
- صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنية
- شهادة امتحان الشامل الاصلية باللغة العربية او صورة مصدقة عنها ( لطلبة التجسير).
- يتحمل الطالب المسؤولية القانونية والمالية في حال كانت وثائقه غير صحيحة او مخالفة لسياسات القبول الجامعي ولا يحق له المطالبة باسترداد اي مبالغ مالية
- بخصوص الهوية الجامعية فيتم اصدارها لاحقا وستقوم عمادة شؤون الطلبة بالاعلان عن مواعيد ومكان تسليم البطاقات
- بعد الانتهاء من إجراءات القبول والتسجيل يتوجب على الطالب زيارة موقع الجامعة الإلكتروني للاطلاع على دليل الطالب والتعليمات الخاصة بمنح درجة البكالوريوس من بوابة الطالب على الرابط الآتي: (www.aabu.edu.jo).
- على الطلبة الذكور الاردنيين تأجيل دفتر خدمة العلم خلال الفصل الاول من مكتب خدمة العلم داخل الجامعة في الفترة من 19/02/2023 وقبل تاريخ 23/02/2023 وخلاف ذلك لن يستطيع التسجيل على مواد الفصل الثاني القادم.
- في حال تغيب الطالب عن موعد امتحانه يجب عليه الدخول مرة أخرى الى الشاشة اضغط هنا بعد الساعة الرابعة من نفس اليوم لمعرفة المواعيد الجديدة لامتحانات المستوى في اليوم التالي.
لمزيد من المعلومات
يرجى الاطلاع على موقع الجامعة على العنوان التالي : www.aabu.edu.jo
مدير دائرة القبول والتسجيل
سليم علي المناعي
|
|
أو الاتصال بالهاتف رقم (6297000/02) فرعي 4022/4004/4017