رئيس جامعة ال البيت يفتتح المبنى الجديد لمركز الجودة والتطوير في الجامعة

 افتتح رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم  المبنى الجديد لمركز الجودة والتطوير وبحضور  الأستاذ الدكتور عقاب الربيع نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية

وثمن الدكتور العتوم خلال ترأسه اجتماعاً لمجلس إدارة المركز الجهود المميزة  للقائمين على المركز لما بذلوه من تطور ملحوظ في مجال الجودة والاعتماد الداخلي والخارجي وتحسين التصنيف العربي والعالمي والحصول على التصنيف العالمي Qs.

وأكد الدكتور العتوم أن مركز الجودة سيكون بيت المعلومه الدقيقة والمرجع في الأمور كافة التي تحتاجها الجامعة، مشيرا الى التطور والتقدم الذي تشهده الجامعة في مختلف المجالات  وبجهود العاملين في الجامعة بمختلف مواقعهم لتستطيع الجامعة  اخذ مكانتها التي تستحق.

 نائب رئيس الجامعة /رئيس مجلس مركز الجودة  الأستاذ الدكتور عقاب الربيع أشاد من جانبه بدعم رئيس الجامعة الموصول للعاملين بالمركز ليتمكنوا من القيام بالواجبات والمهام المؤكله لهم والعمل نحو الجودة والاعتمادية اللتان تشكلان جزءاً لا يتجزأ من الجهود المكثفة التي تبذلها الجامعة في سبيل إرساء قواعدهما، لتعزيز قدراتها التنافسية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، والمساعدة في تحقيق رسالتها وأهدافها بما ينسجم مع السياسات والاستراتيجيات الموضوعة للدخول في التصنيفات العالمية والحصول على الاعتمادية الدولية وشهادات الجودة المحلية.

 مدير المركز الأستاذ الدكتور مهند نزال  عرض من جانبه خطة الجودة للجامعة للأعوام (2021-2024). وجهود مدراء الدوائر الادارية بالمركز لتحقيق الجودة والاعتماد.  

 وحضر حفل الافتتاح اعضاء مجلس المركز الاستاذ الدكتور صالح الشرفات، الاستاذ الدكتور رضا العظامات، الاستاذ الدكتور بهجت جوازنة، الاستاذ الدكتور سعد بني محمد، الاستاذ الدكتور عامر العمري، الاستاذ الدكتور مهند نزال ومدراء الدوائر الإدارية في المركز.