Faculty staff details

MAHER MOFLEH AHMAD ALZIADAT

استاذ/
Contact Member
Ext: 2666,

Research
Researche Title عنــوان البحــث Publishing Year
الأفكار اللاعقلانية لدى طلبة كلية العلوم التربوية في جامعة آل البيت وعلاقتها ببعض المتغيرات 2011
تقييم فاعلية البرامج التدريبية لإعداد معلمي الدراسات الاجتماعية في الأردن من وجهة نظر المتدربين وعلاقتها ببعض المتغيرات/ مجلة الجامعة الإسلامية، المجلد التاسع عشر، العدد الأول، ص ص 373- 397، 2011م. 2011
فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل وتنمية التفكير الناقد لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في مبحث التاريخ/ مجلة المنارة للبحوث والدراسات، المجلد السادس عشر، العدد(5)، ص ص 267- 294، 2010م. 2010
مستوى المعرفة السياسية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في الأردن وعلاقته ببعض المتغيرات 2010
واقع العنف المدرسي في المدارس الثانوية في الأردن/ مجلة علوم إنسانية، العدد،44/ كانون الثاني، 2010م.,2010 2010
مدى امتلاك معلمي التاريخ لمهارات التفكير الناقد في مديرية تربية السلط. / مجلة المنارة للبحوث والدراسات / جامعة آل البيت/ المجلد 15، العدد الثالث,2009 2009
أثر استخدام طريقة العصف الذهني في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في مبحث التربية الوطنية والمدنية في الأردن. مجلة الجامعة الإسلامية غزة/ سلسلة الدراسات الإنسانية. العدد السابع عشر، العدد الثاني، 2009م، 465-490.,2009 2009
مستوى معرفة طلبة كلية العلوم التربوية في جامعة آل البيت لمفاهيم التربية السكانية. مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والاجتماعية.المجلد الحادي والعشرون / العدد الثاني/ 2009م.,2009 2009
درجة تمثيل الأسس الفلسفية للمنهاج في كتب التربية الوطنية والمدنية في المرحلة الأساسية العليا في الأردن. مجلة جامعة النجاح الوطنية، سلسلة العلوم الإنسانية،2009 المجلد 23، العدد (1)، 193-214 .,2009 2009
فاعلية برنامج تعليمي مقترح في اكتساب طلبة الصف العاشر الأساسي للمفاهيم الديمقراطية في مبحث التربية الوطنية والمدنية في الأردن. مجلة الجامعة الإسلامية غزة/ سلسلة الدراسات الإنسانية، المجلد السادس عشر،العدد الثاني، ص 533- 553، يونيو،2008م.,2008,2 2008
أثر استخدام إستراتيجية التدريس فوق المعرفية والنموذج الاستقصائي في التحصيل وتنمية التفكير الناقد لدى طلبة الصف التاسع في مبحث الجغرافية." مجلة جامعة تعز.العدد الحادي عشر، 2008.,2008 2008
أثر استخدام دورة التعلم في تغيير الفهم الخطأ لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن. مجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانية والشرعية، المجلد الخامس، عدد خاص،247-276، 2008.,2008 2008