ABDEL FATTAH MAHMOUD ISWED AL AZZAM - CV

ABDEL FATTAH MAHMOUD ISWED AL AZZAM

استاذ مساعد/
Contact Member
Ext: 5123,

Research
Researche Title عنــوان البحــث Publishing Year
The Mediating Effect of Tourists? Satisfaction on the Relationship Between Destination Image and Tourists? Loyalty: A Study of Selected Archaeological Sites of Jordan التأثير الوسيط لرضا السائحين على العلاقة بين صورة الوجهة وولاء السياح: دراسة مختارة المواقع الأثرية في الأردن 2023
The impact of Product Packaging on Consumers' Behavior of Buying cosmetic products in Amman City, Jordan تأثير تغليف المنتجات على سلوك المستهلكين في شراء مستحضرات التجميل في مدينة عمان، الأردن 2022
The Effect of Digital Marketing on Purchasing Decisions: A Case Study in Jordan تأثير التسويق الرقمي على قرارات الشراء: دراسة حالة في الأردن 2021
A study of Factors Affecting Jordanians Consumers purchasing Intention for Online Travel Products : An Empirical Study of Irbid city consumers دراسة العوامل المؤثرة على نية المستهلكين الأردنيين في شراء منتجات السفر عبر الإنترنت دراسة تجريبية لمستهلكي مدينة إربد 2021
The Impact of Evaluating Service Quality Dimensions on Patient Satisfaction: A Study of Private Hospitals in Irbid City / Jordan أثر تقييم أبعاد جودة الخدمة على رضا المرضى: دراسة في المستشفيات الخاصة في مدينة إربد / الأردن 2020
Factors Influencing Jordanian Consumer?s Intention to Purchase Branded Product العوامل المؤثرة على نية المستهلك الأردني لشراء المنتجات ذات العلامة التجارية 2018
Electronic Marketing and its Impact on the Marketing Performance in Small Business Enterprises in Jordan التسويق الإلكتروني وأثره على الأداء التسويقي في مؤسسات الأعمال الصغيرة في الأردن 2017
The Impact of Customer Relationship Management on Hotels Performance in Jordan1 أثر إدارة علاقات العملاء على أداء الفنادق في الأردن 2016
A Study of the Impact of Marketing Mix for Attracting Medical Tourism in Jordan دراسة أثر المزيج التسويقي في جذب المنتجات الطبية السياحة في الأردن 2016
ASSESSING THE EFFECT OF ELECTRONIC WORD OF MOUTH DIMENSIONS ON THE CONSUMER?S SELECTION OF RESTAURANTS AND CAFES IN JORDAN-A FIELD STUDY OF RESTAURANTS AND CAF?S IN THE CITY OF IRBID تقييم تأثير أبعاد الكلام الشفهي الإلكتروني على اختيار المستهلك للمطاعم والمقاهي في الأردن-دراسة ميدانية للمطاعم والمقاهي في مدينة إربد 2016
The Impact of Service Quality Dimensions on Customer Satisfaction: A Field Study of Arab Bank in Irbid City, Jordan تأثير أبعاد جودة الخدمة على العملاء الرضا: دراسة ميدانية للبنك العربي في مدينة إربد، الأردن 2015
AN EMPIRICAL STUDY OF FACTORS AFFECTING CUSTOMER LOYALTY OF TELECOMMUNICATION INDUSTRY IN THE KINGDOM OF SAUDI ARABIA دراسة تطبيقية للعوامل المؤثرة على ولاء عملاء صناعة الاتصالات في المملكة العربية السعودية 2015
Examining the Influence of Integrated Marketing Communications on Firm Performance: An Empirical Study دراسة تأثير الاتصالات التسويقية المتكاملة على أداء الشركة: دراسة تطبيقية 2014
ANTECEDENT AND MEDIATOR OF DESTINATION BRAND LOYALTY AMONGST INTERNATIONAL TOURISTS IN JORDAN السابق والوسيط لولاء العلامة التجارية للوجهة من بين السياح الدوليين في الأردن 2014
EVALUATING THE ANTECEDENTS OF ONLINE CONSUMER PURCHASING BEHAVIOR AN EMPIRICAL STUDY BASED ON THEORY OF PLANNED BEHAVIOR تقييم سوابق السلوك الشرائي للمستهلك عبر الإنترنت: دراسة تجريبية تعتمد على نظرية السلوك المخطط 2014
EVALUATING EFFECT OF SOCIAL FACTORS AFFECTING CONSUMER BEHAVIOR IN PURCHASING HOME FURNISHING PRODUCTS IN JORDAN تقييم تأثير العوامل الاجتماعية التي تؤثر على المستهلك السلوك في شراء منتجات تأثيث المنزل في الأردن 2014
Evaluating the Impact of Service Quality, Brand Image, Trust and Promotion on Customer Loyalty in Mobile Phone in Jordan تقييم تأثير جودة الخدمة وصورة العلامة التجارية والثقة و تعزيز ولاء العملاء في الهاتف المحمول في الأردن 2013
ANALYSIS OF THE ANTECEDENTS OF CUSTOMER-BASED BRAND EQUITY AND ITS APPLICATION TO MULTIPLE DESTINATIONS تحليل سوابق قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء وتطبيقها على وجهات متعددة 2013
The Impact of Innovation Types on Competitive Advantage in SMEs in Jordan أثر أنواع الابتكار على الميزة التنافسية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الأردن
Factors Affecting Foreign Patients? Satisfaction towards Medical Tourism Services in Jordan العوامل المؤثرة على المرضى الأجانب؟ الرضا عن خدمات السياحة العلاجية في الأردن