مدى استخدام تقنيات التعليم لدى طلبة التربية البدنية بجامعة آل البيت
هدفت هذه الدراسة التعرف على مدى استخدام تقنيات التعليم لدى طلبة التربية البدنية بجامعة آل البيت ، تكون مُجتمع الدراسة من جميع طلبة التربية البدنية وقد بلغ عددهم (617) طالباً و طالبة، وتكونت عينة الدراسة من (125) طالب وطالبة في تخصص التربية البدنية بجامعة آل البيت تم اختيارها بطريقة عشوائية بما يشكل (20%) من مجتمع الدراسة، وكشفت النتائج أن مستوى استخدام تقنيات التعليم لدى طلبة التربية البدنية بجامعة آل البيت جاء مرتفعاً، كما أظهرت عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (? 0,05 ?) في آراء أفراد العينة حول مدى استخدام تقنيات التعليم لدى طلبة التربية البدنية بجامعة ال البيت تبعاً لمتغيرات الجنس (ذكور، إناث) والساعات المقطوعة للطالب (أقل من 66 ساعه، 66 ساعة وأعلى) ، وفي ضوء النتائج التي أسفرت عنها هذه الدراسة أوصى الباحث بعدد من التوصيات منها تعزيز مهارات الطلبة في استخدام تقنيات التعليم لدى طلبة التربية البدنية، والاهتمام بتطبيق الوسائل التعليمية الحديثة في الجامعة.