تقييم مستوى جودة خدمة النقل في حرم جامعة آل البيت باستخدام نموذج جودة الخدمة
تعتمد هذه الورقة بشكل أساسي على طريقة التحليل الوصفي وطريقة دراسة الحالة والاستخدامات نموذج جودة الخدمة وطريقة إحصائية لقياس وتقييم مستوى جودة الخدمة حافلة نقل مكوكية من جامعة آل البيت. وخلصت الدراسة إلى أن ترتيب أبعاد كان قياس جودة خدمة النقل على النحو التالي: التأكيد والموثوقية والتعاطف في مستوى متوسط ثم الملموسة تليها الاستجابة عند مستوى منخفض لكل منهما. على العموم، كان مستوى رضا الطلاب عن خدمات النقل المكوكية المقدمة في الحرم الجامعي منخفضًا ، خاصة بالنسبة لأبعاد الملموسة والاستجابة. هذا البحث له قيمة مقدمو خدمات النقل في فهم الثغرات في ومتطلبات خدمتهم رزق. بالنسبة لصانعي السياسات ، فإنه يسلط الضوء على عدم الرضا في المستويات الحالية للجمهور خدمة النقل ، فضلا عن تقديم بعض المؤشرات على المجالات التي تدخل فيها في المستقبل يمكن توجيهها
سنة النشـــر
2022