العوامل المؤثرة على نية المستهلك الأردني لشراء المنتجات ذات العلامة التجارية
الهدف من هذا البحث هو تحديد تأثير بلد المنشأ والأسلوب وبيئة المتجر وإدراك الجودة على نية المستهلك في شراء المنتجات ذات العلامات التجارية. وتم استخدام استبيان من أجل جمع البيانات من المجيبين. عينة هذا البحث كانت لدى طلبة جامعة اليرموك في اربد. وعلاوة على ذلك، تم جمع ما مجموعه 500 استبيان صالح وتحليلها باستخدام برنامج SPSS. أظهرت النتائج أن بلد المنشأ والأسلوب وبيئة المتجر والجودة المدركة كانت مهمة وترتبط بشكل إيجابي بشراء المنتجات ذات العلامات التجارية. ونتيجة لذلك، يحتاج المسوقون وتجار التجزئة والمصنعون إلى تطوير استراتيجيات فعالة لتلبية هذه القيم بين المستخدمين المحتملين في الأردن. ومع ذلك، فإن هذا البحث يساهم في كل من الأدبيات والممارس كنتائج، لا سيما في أهم المتغيرات التي يمكن أن تساعد الشركات على تطوير استراتيجياتها لزيادة تعزيز نية المستخدم في شراء المنتجات ذات العلامات التجارية.