رئيس جامعة آل البيت يفتتح معرضاً فنياً احتفاءً بعيد الاستقلال ومئوية الدولة الاردنية


ضمن احتفالات جامعة آل البيت بعيد الاستقلال ومئوية الدولة الاردنية واحتفالات المملكة بهذه المناسبات الوطنية افتتح رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم المعرض الفني والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة.

رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم هنأ باسمه وباسم اسرة الجامعة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والاسرة الهاشمية وابناء الوطن بهذه المناسبات الوطنية منوهاً الى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد القيادة الهاشمية وفي المجالات كافة.

واشار الدكتور العتوم إلى إن جامعة آل البيت والتي تأسست بمكرمة ملكية سامية جاءت لتكون منارة علم ٍ على مستوى المنطقة والعالم ، بالاضافة الى تحقيق التنمية المطلوبة في محافظة المفرق وخدمة المجتمعات المحلية.

وبين الدكتور العتوم اننا نحتفل بهذه المناسبات الوطنية ونحن نشهد المزيد من التطور والانجازات وعلى مختلف الاصعدة وبما يحقق الفائدة على جميع ابناء الوطن وهذا بدعم القيادة الهاشمية الحكيمة ليكون الاردن في المقدمة في البناء والتطور والانجاز .

وأضاف الدكتور العتوم إن جامعة آل البيت مستمرة في مواكبة التطور في مسيرة التعليم العالي وما نشاهده على ارض الواقع لدليل واضح على الجهود المبذولة من اجل الاستمرار في البناء والعطاء .

عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالله العرقان اوضح من جانبة إن العمادة قامت بهذه الاحتفالية الوطنية ضمن انشطة وبرامج عمادة شؤون الطلبة للاحتفال بهذه المناسبات الوطنية وابراز المنجزات وعلى مختلف الاصعدة والتي تحققت في عهد القيادة الهاشمية .

وتجول الدكتور العتوم في المعرض والذي شمل على لوحات فنية ورسومات من اعمال الطلبة وموظفي الجامعة جسدت انجازات الهاشميين منذ تأسيس الدولة الاردنية وفي مختلف المجالات وحتى هذه اللحظة.