إجراءات استقبال الطلبة المستجدين المقبولين في الجامعة على الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2024/2025م من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد

تدعو جامعة آل البيت الطلبة المقبولين عن طريق وحدة تنسيق القبول الموحد أو اعتراضات المكرمة الملكية السامية لأبناء العاملين والمتقاعدين العسكريين ​ أو اساءة الاختيار أو التناقلات أو أبناء الاردنيات أو طلبات الانتقال من تخصص إلى اخر أو من جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة على الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2024/2025 وتكون اجراءات استكمال قبولهم الكترونياً (ولا حاجة لمراجعة الجامعة) وذلك اعتباراً من صباح يوم الاربعاء الموافق 25/09/2024 ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2024 وأي تأخير عن الموعد المقرر سيعتبر الطالب مستنكفًا ويفقد حقه في مقعده​ وفق الاجراءات التالية:

 

  1. استخراج الرقم الجامعي ومعرفة قيمة الرسوم المطلوب دفعها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة  اضغط هنا .
  2. يتم دفع الرسوم المطلوبة والتي تم استخراجها من الرابط في البند 1 اعلاه من خلال أي-فواتيركم او في أقرب فرع بنك او محلات الصرافة او اي جهة مشتركة في خدمة الدفع الالكتروني فواتيركم.

 

ملاحظات في غاية الأهمية: 

 

  1. بعد دفع الرسوم المطلوبة كاملة من خلال خدمة الدفع الالكتروني يتقدم الطالب لامتحانات المستوى في (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والحاسوب) ولمعرفة مواعيد امتحانات المستوى يتوجب على الطالب الدخول على بوابة الطالب باستخدام الرقم الجامعي كاسم المستخدم والرقم السري (الرقم الجلوس) (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب) وذلك خلال 24 ساعة من دفع الرسوم.
  2. سوف يتم تسجيل المواد للطلبة المستجدين خلال (48) ساعة من التقدم لامتحانات المستوى الثلاثة (دون الحاجة لمراجعة الجامعة) .
  3.  يمكن للطالب الاطلاع أو طباعة جدوله الدراسي من خلال موقع الجامعة اضغط هنا لمشاهدة جدولك الدراسي باستخدام الرقـم الوطني للطلبة الأردنيين /والرقم التسلسلي للطلبة غير أردنيين أو رقـم الجلوس فقط او من خلال بوابة الطالب الالكترونية (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب.
  4. يمكن للطلبة الاردنيين أو غير أردنيين المقبولين على القبول الموحد الدخول لبوابة الطالب لمرة واحدة فقط من خلال رقمه الجامعي اما الرقم السري فيكون رقمه الجلوس ويجب على الطالب تغيير رقمه السري وتفعيل رقم هاتفه الخلوي في الدخول الاول للبوابة .                        
  5. يتم اصدار الهوية الجامعية للطلبة لاحقا وستعلن عمادة شؤون الطلبة عن موعد ومكان تسليم الهويّات الجامعية
  6. بعد الانتهاء من إجراءات القبول والتسجيل يتوجب على الطالب زيارة موقع الجامعة الإلكتروني للاطلاع على دليل الطالب من بوابة الطالب والتعليمات الخاصة بمنح درجة البكالوريوس على الرابط الآتي: (www.aabu.edu.jo).
  7. على الطلبة الذكور الاردنيين تأجيل دفتر خدمة العلم خلال الفصل الاول من مكتب خدمة العلم داخل الجامعة وقبل تاريخ 10/11/2024 وخلاف ذلك لن يستطيع التسجيل على مواد الفصل الثاني القادم.

​لمزيد من المعلومات

يرجى الاطلاع على موقع الجامعة على العنوان التاليwww.aabu.edu.jo

أو الاتصال بالهاتف رقم (6297000/02) فرعي 4022/4004/4017/4007

 

 

 

 مدير دائرة القبول والتسجيل

عبدالله خلف البدارين        


انتهاء مدة الصلاحية الاعلان
10/10/2024